NILE BUSINESS CITY – نايل بيزنس سيتي العاصمة الأدارية الجديدة

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

 

نايل بيزنس سيتي … هو اسم بارز في قلب العاصمة الجديدة، حيث يُعتبر واحدًا من أطول الأبراج في المدينة ويعرض العديد من الفرص الاستثمارية لمختلف رجال الأعمال. يتميز موقع المشروع بالقرب من عدة مواقع هامة مثل الحديقة المركزية ومحور محمد بن زايد ، ويسهل الوصول إليه من الحي الحكومي.

بالإضافة إلى ذلك، استعانت شركة النيل العقارية، المطورة للمشروع، بإحدى أكبر شركات الاستشارات الهندسية في مصر لتصميم الموقع، مما جعله مكانًا متكاملًا بتفاصيله وديكوراته المميزة.

بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق داخل أبراج نايل سيتي وغيرها، هناك العديد من المزايا الأخرى التي سنتطرق إليها ونستعرض التفاصيل الخاصة بالمشروع في الفقرات القادمة.

موقع أبراج نايل سيتي

تُعتبر العاصمة الجديدة مدينة مُستقبلية بامتياز، نظرًا لموقعها الاستراتيجي، ومساحتها الكبيرة، وتوفر الخدمات المتقدمة، والاعتماد الشديد على التكنولوجيا الحديثة في جميع جوانبها. قامت مجموعة النيل والأهرام بتحقيق أهمية العاصمة الإدارية، واختارتها كموقع لبناء مشروعها الجديد، أبراج نايل سيتي.

يتميز هذا المشروع بتفاصيله المميزة في مكانه في قطعة “MU32” في منطقة الداون تاون بسبب قربه من عدة مناطق مختلفة في العاصمة.

  • يقع المشروع مباشرة على محور محمد بن زايد، الذي يعتبر حلقة وصل مهمة بين العديد من المناطق الخارجية والداخلية للعاصمة الجديدة.
  • يطل المشروع على حديقة النهر الأخضر ، وهي أكبر حديقة في مصر ، بإطلالة رائعة ، ولا يبعد كثيراً عن الحديقة المركزية أيضاً.
  • بالإضافة إلى قرب نايل سيتي من عدة معالم مختلفة في العاصمة، مثل مَسجِد مصر والكاتدرائية الميلادية.
  • بالإضافة إلى أن المسافة بينه وبين أرض المعارض وفندق الماسة ودار الأوبرا ليست بعيدة.
  • يوجد أيضًا بالقرب من محطة القطار السريع والمونوريل، مما يسهل الانتقال بين المشروع والأحياء المختلفة في العاصمة.
  • بالإضافة إلى ذلك, الموقع ليس بعيداً عن الأحياء الشهيرة في العاصمة الإدارية مثل حي المال والأعمال والحي الحكومي وحي السفارات.
  • بالنسبة إلى الموقع الذي يحيط بالمكان، فإنه يتميز بالقرب من عدة مجمعات سكنية شهيرة مثل البوسكو في العاصمة، وستيلا بارك في العاصمة الإدارية، وسولو ميدتاون في العاصمة الجديدة.

 

تصميم Nile Business City

تصميم أبراج نايل سيتي المعماري يُعتبر واحدًا من أبرز سماتها، ونظرًا لأنه صمم بشكل مبتكر، فإنها تُعتبر أول مدينة رأسية متكاملة في أفريقيا. ويعود ذلك إلى تنوع الوحدات المختلفة الموجودة بها من حيث المساحة والاستخدام، مما يلبي احتياجات العملاء بشكل كبير.

يمتلك الموقع واجهة كبيرة تبلغ طولها 200 متر، مما يسمح للعديد من الوحدات بالاطلاع مباشرة على الحديقة المركزية وحديقة النهر الأخضر الشهيرة. بالإضافة إلى وجود مساحة خضراء كبيرة تحيط بالمشروع من جميع الجوانب، مما يضفي على المكان الهدوء والراحة تماماً.

تم تقسيم الوحدات بطرق متعددة لضمان الخصوصية للعميل، وهي متنوعة بين السكنية والتجارية والإدارية، وتم افتتاح المرحلة الأولى التي تُخصص فقط للوحدات الإدارية.

 

مميزات الأبراج

يتضمن البرنامج مجموعة واسعة من الفوائد والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلفة للعملاء، وتشمل ما يلي:

  • تقع المشروع في موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية، ويتميز بقربه من العديد من الأماكن والمجمعات السكنية المحيطة. وبذلك، يزيد من الكثافة السكانية المحيطة مما يجعل فرص نجاح المشروع أكبر بشكل عام.
  • تُعتبر نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية مدينة رأسية، وهي أول نوع من نوعه في مصر. تتألف المدينة من مجموعة متنوعة من الوحدات، وتحتوي على مرافق رئيسية وترفيهية كبيرة.
  • تم تصميم مبتكر للهندسة المعمارية من قبل شركة SEE للتصميم الهندسي بإشراف الاستشاري الهندسي الدكتور أسعد سلامة، وهي واحدة من أكبر الشركات الهندسية في الوطن العربي. تهتم الشركة بشكل كبير في تلبية جميع احتياجات العميل داخل الموقع.
  • هناك منطقة خضراء واسعة حول الموقع توفر جوًا من الهدوء والراحة، لأنها تشبه في تصميمها الحديقة الكبيرة التي تضم مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار المورقة.
  • إنها واحدة من أولى المشاريع التي تتميز بنسبة منخفضة من البنية التحتية وتخصص مساحة كبيرة للخدمات والمرافق والمناطق الخضراء.
  • يبلغ طوله حوالي 233 متر، ما يعادل 765 قدمًا.
  • بالإضافة إلى أنه يرتفع إلى ارتفاع حوالي 268 متر أكثر من برج رمزي.
  • جميع هذه الاستحسانات يتطلب وجود بنية تحتية قوية ومجهزة لتلبية عدد كبير من الخدمات والمرافق المختلفة.

 

 خدمات أبراج نايل سيتي

  • يقدم الموقع خدمات صحية متنوعة من خلال عيادات متخصصة مختلفة وصيدلية مفتوحة لجميع المرتادين على مدار اليوم.
  • يحتوي المشروع على مجموعة كبيرة من مطاعم وكافيهات فاخرة تقدم خدمة ممتازة وتوفر أجواء هادئة.
  • تتواجد فيه مجموعة من المتاجر التي توفر لك جميع مستلزماتك وتسهل تواجدك داخل المكان بشكل مستمر دون الحاجة إلى مغادرة المشروع.
  • يتميز منطقة كيدز اريا بتوفير أنشطة ترفيهية ممتعة للأطفال، تناسب مراحلهم العمرية المختلفة.
  • تم تخصيص طابق في نايل سيتي لعرض أحدث الأفلام العالمية والمصرية كجزء من الأنشطة الترفيهية المتاحة في المدينة.
  • تم تخصيص خمسة طوابق كاملة في البناية كموقف للسيارات مع نظام أمني متكامل لحماية ممتلكات المالكين.
  • تخصيص أماكن مخصصة كغرف لعقد الندوات والمؤتمرات وتجهيزها بجميع الأجهزة والمعدات اللازمة لتلك الفعاليات.
  • بالإضافة إلى وجود نظام تكييف مركزي يخدم جميع الشقق.
  • يوجد عدة كاميرات مراقبة تسجل الأنشطة المختلفة في مدينة الأعمال نايل بزنس، بهدف الحفاظ على الأمان والسلامة في المنطقة.
  • تخصيص دور في مركز شامل لخدمة العملاء للرد على جميع استفسارات أصحاب الأعمال أو السكان.
  • تم توفير نظام إطفاء حريق في نايل بيزنس سيتي للتأهب لأي طارئ.
  • يشمل البدء أيضًا نظام أمني شامل لضمان السلامة والحماية.

مساحة وأنواع وحدات العاصمة الإدارية لمشروع نايل بيزنس سيتي

يُعتبر أعلى برج سحاب مملوك للقطاع الخاص في مصر لأنه يتألف من 56 طابقًا، تحتوي على العديد من الوحدات المختلفة. يبلغ مجموع مساحة المشروع 7.8 فدان، أي ما يعادل 32,828 متر مربع، وهي تُعتبر مساحة واسعة مُقسمة إلى جزأين، الأول الذي يضم المباني بمساحة 5.5 فدان، والباقي مُصمم كحديقة كبيرة تحيط بالمشروع من جميع الجهات.

يُعتبر المشروع واحدًا من أطول ثلاثة أبراج في أفريقيا، حيث يتألف من خمسة طوابق سفلية وطابق أرضي وخمسين طابقًا متكررًا. تم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع والتي تُخصص للوحدات الإدارية، مما يجعله أكبر برج إداري في العاصمة.

 

المطور العقاري والأعمال السابقة

تعتبر مجموعة النيل للتطوير العقاري من أبرز الشركات المالكة لمشروع نايل بيزنس سيتي في مصر، حيث تمتلك خبرة واسعة في مجال المقاولات والتنمية العقارية. تأسست الشركة بواسطة المهندس محمود طاهر والمهندس محمد طاهر وتعتبر واحدة من أكبر شركات المساهمة في مصر.

بدأت الشركة في هذا المجال عام 2002، مما يعني أنها لديها خبرة تزيد عن 15 عاماً من التميز والابتكار. تسعى الشركة بشكل دائم إلى تطوير المشروعات التي تطرحها في السوق المصرية، بهدف التميز عن منافسيها. ومن بين أحدث مشاريعها يأتي نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية، والذي يُعتبر واحداً من أطول الأبراج في أفريقيا.

الأعمال السابقة لشركة النيل العقارية

تمتلك الشركة مجموعة واسعة من المشاريع السابقة في العديد من المناطق، بما في ذلك القاهرة الجديدة حيث بدأت العمل في عام 2016 وتمتلك حوالي 100 مشروع هناك، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة حيث قدمت مشاريع متنوعة، بدءًا من مشروع N31 في العاصمة.

سجل بياناتك الأن

اتصل بنا الآن أو اترك بياناتك وسوف يقوم أحد مسئولي المبيعات بالتواصل معك في أقرب وقت.

رقم خدمة العملاء 01559888373 و خدمة الواتساب 01559888373


شركة ماديرا تسويق عقاري التجمع الخامس والعاصمة الإدارية - اتصل بنا

GARNET COMPOUND - كمبوند جارنيت التجمع الخامس

GARNET COMPOUND – كمبوند جارنيت التجمع الخامس

NILE BOULEVARD - نايل بوليفارد - التجمع الخامس

NILE BOULEVARD – نايل بوليفارد – التجمع الخامس

VINCI COMPOUND - كمبوند فينشي - العاصمة الادارية

VINCI COMPOUND – كمبوند فينشي – العاصمة الادارية

IL BOSCO CITY - كمبوند البوسكو - العاصمة الادارية

IL BOSCO CITY – كمبوند البوسكو – العاصمة الادارية

TALAH COMPOUND - كمبوند طله العاصمة الادارية

TALAH COMPOUND – كمبوند طله العاصمة الادارية

ARMONIA WALK MALL - مول ارمونيا ووك العاصمة الادارية

ARMONIA WALK MALL – مول ارمونيا ووك العاصمة الادارية