LAVISTA GARDENS – لافيستا جاردنز العين السخنة

العين الساخنة – لافيستا جاردنز

يغطي منتجع لافيستا جاردينز مساحة تبلغ حوالي 180 فدانًا على ساحل البحر الأحمر بعمق يصل إلى 1800 متر. يتألف المنتجع من شاليهات ممتدة على طول البحر، محاطة بالحدائق والمساحات الخضراء وحمامات السباحة، ويصلها شاطئ بطول 1000 متر.

يتم توفير أفضل الخدمات العامة والترفيهية في منتجع بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب والحدائق ومناطق المشي والجري وركوب الدراجات. كل هذه المرافق تخدم كل وحدة في أعلى جودة.

من هى الشركة المطورة :

شركة لافيستا للتطوير العقاري والاستثمار هي الشركة المالكة والمطورة لمنتجع لافيستا جاردينز. تأسست هذه الشركة المصرية الرائدة في عام 1991، وتضم مجموعة كبيرة من الخبراء في مجالات متعددة في صناعة العقارات. بدأت الشركة نشاطها في السوق المصري بهدف تحقيق طفرة في مجال البناء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع التي تلبي احتياجات الزبائن وتتوافق مع اتجاهات العصر الحديث. تقوم شركة لافيستا بتطوير العديد من المشاريع في مناطق مثل القاهرة والشروق والشيخ زايد والعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة، ويتميز معظمها بتصميمات سياحية بسيطة وفخمة في الوقت نفسه.

تاريخ الأعمال السابقة لشركة القرية لافيستا جاردنز في العين السخنة

تمكنت شركة لافيستا من إنجاز العديد من المشاريع بنجاح، حيّث نالت ثقة العملاء من خلال تنفيذها المشاريع الرائعة مثل مشروع الباتيو زايد الشيخ زايد، وكمبوند الباتيو 5 ايست الشروق، وكمبوند الباتيو برايم الشروق، وكمبوند لافيستا سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة، وEl Patio ORO في القاهرة الجديدة، وEl Patio Casa في الشروق.

موقع مجمع لافيستا جاردنز العين السخنة

يتواجد منتجع لافيستا جاردينز في العين السخنة على بُعد 152 كيلومترا من وسط القاهرة وقريب من العديد من المشروعات الضخمة في المنطقة. يقع المنتجع في منطقة وسطية بين العين السخنة والزعفرانة، على بسافة 24 كيلومتر فقط من الزعفرانة و 51 كيلومتر فقط من العين السخنة وحوالي 95 كيلومتر من مدينة السويس.

أنواع الشقق السكنية في مشروع لافيستا جاردنز العين السخنة

يضم منتجع لافيستا جاردينز شاليهات فقط، وتأتي بمختلف المساحات لتلبية احتياجات كل الأسر سواء كانت كبيرة أو صغيرة. الشاليهات مناسبة للإقامة الطويلة، وتصميم المنتجع يجعل الإقامة فيها مريحة وتشعر وكأنك في منزلك الخاص. يمكن شراء شاليه بحديقة وحمام سباحة، ويمكن استخدام هذه الوحدات كفيلات منفصلة للأسر والعائلات والمجتمعات الشبابية.

تصميمات لافيستا جاردنز العين السخنة

تم تصميم منتجع لافيستا جاردينز على شكل ستة صفوف تنحدر نحو الشاطئ الممتد بطول ألف متر، حيث تشكل البنايات نسبة لا تتجاوز 20% من المنطقة. وتم تخصيص معظم المساحة الباقية للمساحات الخضراء بأشكال متنوعة مثل حدائق وتجمعات للأشجار، لضمان الخصوصية والأمان لكل وحدة.

تم توزيع حمامات السباحة في المنتجع بشكل يجعلها متوفرة في كل مكان وبأحجام مناسبة لجميع الأعمار، مع توفير أرقى الخدمات من مقاعد ومظلات ومشروبات وأنشطة شاطئية. تم تصميم وحدات المنتجع بتصميم داخلي يجعل الحياة على شاطئ البحر الأحمر بسيطة ومريحة، ويقع بالقرب من أهم معالم العين السخنة وما تقدمه من منتجات رائعة.

مميزات قرية لافيستا جاردنز العين السخنة

يتميز منتجع لافيستا جاردينز بموقعه على شاطئ البحر الأحمر، ويبعد أقل من ساعة ونصف عن القاهرة، ويوجد بالقرب من الزعفرانة ومدينة الجلالة، مما يجعله واحدًا من أفضل منتجعات السخنة في المستقبل القريب. بفضل تصميمه البسيط والرائع يتمتع كل وحدة بإطلالة واضحة على البحر، فتنحدر جميع الوحدات من أعلى إلى أسفل مما يجعل رؤية الشاطئ والحدائق وحمامات السباحة ممكنة للجميع.

يتميز منتجع لافيستا جاردينز بالمساحات الخضراء التي تشكل معظم مساحته، ويتمثل اسمه في الحدائق التي تمتد بين الوحدات السكنية، حيث تُعتبر كل حديقة من بين الأخرى كقطعة من مساحة خضراء كبيرة.

خدمات قرية لافيستا جاردنز العين السخنة

توجد مساحات خضراء واسعة متناثرة في جميع أنحاء الوحدات.

وتوجد حمامات سباحة بأحجام مختلفة مع سلالم تؤدي إلى الشاطئ

. يتوفر ممشى سياحي للجري وركوب الدراجات،

وتتميز الخدمات الأمنية بالجودة ويتوفر نظام إطفاء آلي للحرائق.

هناك إدارة محترفة للمنتجع وخدمات النظافة طوال اليوم

. الشاطئ يمتد على طول ألف متر وتتوفر خدمات الشاطئية،

الأنشطة الترفيهية والمشروبات، بالإضافة إلى منطقة للمطاعم والتسوق.

يتمتع المنتجع ببوابات للدخول والخروج،

ويضم ألعاب مائية للكبار والصغار ونوادي رياضية واجتماعية ونوادي صحية.

كما تتوفر منطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى مرافق مواقف السيارات والجراجات، ومناطق مخصصة للحفلات.

سجل بياناتك الأن

اتصل بنا الآن أو اترك بياناتك وسوف يقوم أحد مسئولي المبيعات بالتواصل معك في أقرب وقت.

رقم خدمة العملاء 01559888373 و خدمة الواتساب 01559888373


شركة ماديرا تسويق عقاري التجمع الخامس والعاصمة الإدارية - اتصل بنا

GARNET COMPOUND - كمبوند جارنيت التجمع الخامس

GARNET COMPOUND – كمبوند جارنيت التجمع الخامس

NILE BOULEVARD - نايل بوليفارد - التجمع الخامس

NILE BOULEVARD – نايل بوليفارد – التجمع الخامس

VINCI COMPOUND - كمبوند فينشي - العاصمة الادارية

VINCI COMPOUND – كمبوند فينشي – العاصمة الادارية

IL BOSCO CITY - كمبوند البوسكو - العاصمة الادارية

IL BOSCO CITY – كمبوند البوسكو – العاصمة الادارية

TALAH COMPOUND - كمبوند طله العاصمة الادارية

TALAH COMPOUND – كمبوند طله العاصمة الادارية

ARMONIA WALK MALL - مول ارمونيا ووك العاصمة الادارية

ARMONIA WALK MALL – مول ارمونيا ووك العاصمة الادارية